mardi 5 septembre 2017

Paix et Apaisement

لا حول و لا قوه الا بالله لا حول و لا قوه الا بالله لا حول و لا قوه الا بالله
حسبي الله و نعم الوكيل حسبي الله و نعم الوكيل لا حول و لا قوه الا بالله لا ماشاء الله ماشاء الله ماشاء الله ماشاء الله ماشاء الله ماشاء الله ماشاء الله ماشاء الله ماشاء الله ماشاء الله قل هو الله احد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد قل هو الله احد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد قل هو الله احد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد الله ماشاء الله ماشاء الله ماشاء الله ماشاء الله ماشاء الله ماشاء
لا حول و لا قوه الا بالله العلي العظيم لاحول ولاقوه الا بالله العلي العظيم لا حول و لا قوه الا بالله
الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر
حسبي الله و نعم الوكيل حسبي الله و نعم الوكيل حسبي الله و نعم الوكيل لا اله الا الله محمد رسول الله الله اكبر الله اكبر الله اكبر اشهد ان لا اله الا الله محمد عبده ورسوله اشهد ان لا اله الا الله محمد  
لا اله الا الله محمد رسول الله لا اله الا الله محمدا
حسبي الله ونعم اله الا هو حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم حسبي الله ونعم اله الا هو عليه توكلت وهو رب رب العرش العظيم اللهم انى عبدك وابن عبدك وابن امتك ناصيتى بيدكالله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر لا اله الا الله اللهالله اكبر اللهلا اله الا الله محمد رسول الله لا اله الا الله محمد رسول الله علي الى الله محمد رسول الله لا اله الله محمد رسول الله
بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين الرحمن الرحيم مالك يوم الدين اياك نعبد واياك نستعين اهدنا الصراط المستقيم صراط الذين انعمت عليهم غير المغضوب عليهم و لا الضالين
الحمد لله رب العالمين الرحمن الرحيم مالك يوم الدين اياك نعبد واياك نستعين اهدنا الصراط المستقيم صراط الذين انعمت عليهم غير المغضوب عليهم و لا الضالين امين صدق  
بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين الرحمن الرحيم مالك يوم الدين اياك نعبد واياك نستعين اهدنا الصراط المستقيم صراط الذين انعمت عليهم غير المغضوب عليهم و لا الضالين امين صدق الله العظيم
بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين الرحمن الرحيم مالك يوم الدين اياك نعبد واياك نستعين اهدنا الصراط المستقيم صراط الذين انعمت عليهم غير المغضوب عليهم و لا الضالين امين صدق الله العظيم
الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين الرحمن الرحيم مالك يوم الدين اياك نعبد واياك نستعين اهدنا الصراط المستقيم صراط الذين انعمت عليهم غير المغضوب عليهم و لا الضالين امين صدق الله العظيم
بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين الرحمن الرحيم مالك يوم الدين اياك نعبد واياك نستعين اهدنا الصراط المستقيم صراط الذين انعمت عليهم غير المغضوب عليهم و لا الضالين امين صدق الله العظيم
لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله لا حول و لا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله لا حول و لا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله لا حول و لا قوه الا بالله لا حول و لا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا
بسم الله الرحمن الرحيم الله لا اله الا هو الحي القيوم لا اله الا هو الحي القيوم لا تاخذه سنه ولا نوم في السماوات و الارض الذي يشفع عنده عنده 
الله لا اله الا هو الحي القيوم لا تاخذه سنه ولا نوم له ما في السماوات وما في الارضمن ذا الذي يشفع عنده الا باذنه يعلم مابين ايديهم وما خلفهم الكرسي الكرسي السماوات و الارض ولا يؤوده حفظهما وهو العلي العظيم
الله اكبرربنا لا تحملنا مالا طاقتنا يا رب يا رب 
اشهد ان لا اله الا الله محمد رسول الله اشهد ان لا اله الا الله
الدين عند الله الاسلام ان الدين عند الله الاسلام ان الدين عند الله الاسلام النتان الدين عند الله الاسلام ان الدين عند الله الاسلام ان الدين عند الله الاسلام ان الدين عند الله الاسلام
ان الدين عند الله الاسلام ان الدين عند الله الاسلام ان الدين عند الله الاسلام المدينه عند الله الاسلام
الله اكبر لا اله الا الله وحده لا شريك له
بيت اللهم لبيك لبيك لا شريك لك لبيك ان الحمد و النعمه لك و الملك لا شريك له
اللهم لبيك لبيك لا شريك لك لبيك ان الحمد و النعمه لك و الملك لا شريك لك
لبيك اللهم لبيك لبيك لا شريك لك لبيك ان الحمد و النعمه لك و الملك لا شريك لك
الله اكبر الله جبار الله القهار الله اكبر
سبحان الله سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم سبحان الله العظيم سبحان الله

الله العظيمانا لله و انا اليه راجعون انا لله و انا اليه راجعون انا لله و انا اليه راجعون انا لله و انا اليه راجعون انا لله و انا اليه راجعون انا لله و انا اليه راجعون انا لله و انا اليه راجعون انا لله و انا اليه راجعون انا لله و انا اليه راجعون
لله و انا اليه راجعون انا لله و انا اليه راجعون انا لله و انا اليه راجعون انا لله و انا اليه راجعون انا لله و انا اليه راجعون لله و انا اليه راجعون انا لله و انا اليه راجعون انا لله و انا اليه راجعون انا لله و انا اليه راجعون ان لله وان اليه
الله قل هو الله احد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد قل هو الله احد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد قل هو الله احد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد
الله لا اله الا هو الحي القيوم لا تاخذه سنه ولا نوم له ما في السماوات وما في الارض من ذا الذي يشفع عنده الا باذنه يعلم ما بين ايديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشيء من علمه الا بما شاء وسع كرسيه السماوات و الارض ولا يؤوده حفظهما وهو العلي العظيم الله اكبر سبحان رب
سبحان ربي العظيم سبحان ربي العظيم سبحان ربي العظيم سبحان ربي العظيم سبحان ربي العظيم سبحان ربي العظيم لا اله الا الله محمد رسول الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله
الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر
الله الله الله الله الله الله الله الله الله الله
حسبي الله و نعم الوكيل حسبي الله و نعم الوكيل حسبي الله و نعم الوكيل حسبي الله و نعم الوكيل
اذا عزمت فتوكل على الله اذا عزمت فتوكل على الله لا اله الا الله اذا
اذا عزمت فتوكل على الله يد عزمت فتوكل على الله اذا عزمت
قل اعوذ برب الناس ملك الناس اله الناس من شر الوسواس الخناس الذي يوسوس في صدور الناس من الجنه و الناس قل اعوذ برب الناس ملك الناس اله الناس من شر الوسواس الخناس الذي يوسوس في صدور الناس من الجنه و الناس لا اله الا الله محمد رسول الله لا اله الا الله محمد رسول الله
حسبي الله و نعم الوكيل حسبنا الله و نعم الوكيل حسبي الله و نعم الوكيل حسبي الله و نعم الوكيل حسبي الله و نعم الوكيل حسبي الله و نعم الوكيل حسبي الله و نعم الوكيل حسبي الله و نعم الوكيل لا اله الا الله محمد رسول الله لا اله الا الله محمد رسول الله لا اله الا الله محمد رسول الله عليه و اله
لا اله الا الله محمد رسول الله لا اله الا الله محمد رسول الله لا اله الا الله محمد رسول الله لا اله الا الله محمد رسول الله لا اله الا الله محمد رسول الله لا اله الا الله محمد رسول الله لا اله الا الله محمد رسول الله لا اله الا الله محمد رسول الله اله الا الله محمد رسول الله الى الله محمد رسول الله عليه
حسبي الله و نعم الوكيل حسبي الله و نعم الوكيل حسبي الله و نعم الوكيل حسبي الله و نعم الوكيل حسبي الله و نعم الوكيل حسبي الله و نعم الوكيل حسبي الله و نعم الوكيل حسبي الله و نعم الوكيل حسبي الله و نعم الوكيل حسبي الله و نعم الوكيل حسبي الله و نعم الوكيل حسبي الله و نعم الوكيل حسبي الله و نعم
بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين الرحمن الرحيم مالك يوم الدين اياك نعبد واياك نستعين اهدنا الصراط المستقيم صراط الذين انعمت عليهم غير المغضوب عليهم و لا الضالين امين صدق الله العظيم بسم الله الرحمن الرحيم قل هو الله احد الله الصمد لم يلد و لم يولد و لم يكن
قل اعوذ برب الناس ملك الناس اله الناس من شر الوسواس الخناس الذي يوسوس في صدور الناس من الجنه و الناس بسم الله الرحمن الرحيم قل اعوذ برب الفلق من شر ما خلق
له ما في السماوات وما في الارض من ذا الذي يشفع عنده الا باذنه يعلم ما بين ايديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشيء من علمه الا بما شاء وسع كرسيه السماوات و الارض و حفظهما وهو العلي العظيم وهو العلي ما هو العلي العلي ما و العلي يلعنهم الله لا اله الا هو الحي القيوم لا تاخذه سنه ولا نوم له السموات و الارض من ذا الذي يشفع عنده الا باذنه يعلم ما بين ايديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشيء من علمه الا بما شاء وسع كرسيه السماوات و الارض
بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين الرحمن الرحيم مالك يوم الدين اياك نعبد واياك نستعين اهدنا الصراط المستقيم صراط الذين انعمت عليهم غير المغضوب عليهم و لا الضالين امين صدق الله العظيم لا اله الا الله محمد رسول الله لا اله الله محمد رسول الله
صلى الله على محمد صلى الله عليه و سلم صلى الله على محمد صلى الله عليه و سلم له عليها محمد صلى الله عليه و سلم صلى الله على محمد صلى الله عليه و سلم لا اله الا الله محمد رسول الله لا اله الا الله
يا رب يا كبير يا حفار يا رحيم يا جبار يا قهار يا عزيزي حكيم يا بديع يا ليل يا رب يا بديع يالعزيز يا كريم يا جبار يا قهار يا معين
قل هو الله احد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد قل هو الله احد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد قل هو الله احد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد قل هو الله احد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد لا اله الا الله محمد رسول
الله و نعم الوكيل حسبي الله و نعم الوكيل حسبنا الله و نعم الوكيل حسبي الله و نعم الوكيل حسبي الله و نعم الوكيل حسبي الله و نعم الوكيل حسبي الله و نعم الوكيل حسبي الله و نعم الوكيل حسبي الله و نعم الوكيل حسبي الله و نعم الوكيل حسبي الله و نعم الوكيل
سبحان سبحان ربي العظيم سبحان ربي العظيم سبحان ربي العظيم سبحان ربي العظيم سبحان ربي العظيم سبحان ربي العظيم سبحان ربي العظيم سبحان ربي العظيم يا ربي العظيم سبحان ربي العظيم لا اله الا محمد رسول
الله لا اله الا هو الحي القيوم لا تاخذه سنه ولا نوم له ما بين ايديهم ولا يحيطون بشيء من علمه الا بما شاء وسع كرسيه العظيم
الله لا اله الا الله انا لله و انا اليه راجعون لله و انا اليه راجعون انا لله و انا اليه راجعون لله و انا اليه راجعون انا لله و انا اليه راجعون انا لله و انا اليه راجعون لله و انا اليه راجعون
انا لله و انا اليه راجعون انا لله و انا اليه راجعون انا لله و انا اليه راجعون اللهم اليه راجعون انا لله و انا اليه راجعون لله و انا اليه راجعون لله و انا اليه راجعون الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire